الخميس، 28 يونيو 2012

اليوم مباراة المانيا وايطاليا اليوم 28 يونيو 2012 في كأس الامم الاوروبية,تشكيلة منتخب المانيا امام ايطاليا,تشكيلة ايطاليا اليوم ضد المانيا

تشكيلة مباراة المانيا وايطاليا اليوم 28 يونيو 2012 في كأس الامم الاوروبية,تشكيلة منتخب المانيا امام ايطاليا,تشكيلة ايطاليا اليوم ضد المانيا
 
 


يحتضن الملعب الوطني في مدينة وارسو (بولندا) مباراة الدور نصف النهائي بين ألمانيا وإيطاليا ومن دون شك ستكون من اجمل المباريات في كأس الامم الاوروبية 2012 لانها ستكون بين كبيري العالم وليس اوروبا فقط .
يصل المانشافت لهذه المباراة كمرشح بقوة اما من جهة الأزوري فهم يعانون من التعب بعد خوضهم الاشواط الإضافية ضد انجلترا.
رجال يواكيم لوف يريدون مرة اخرى الوصول الى الدور النهائي في اليورو بعد نسخة 2008 حينما انهزموا امام الماتادور الاسباني، وبعد أربع سنوات. تحسن كثيرا الالمان وقد احتلوا المركز الاول في مجموعة الموت وفي الدور ربع النهائي فازوا بنتيجة قاسية على اليونان.
في المقابل، رجال برانديلي تحسنوا تدريجيا في البطولة، ولكنهم يأتون لهذه المباراة مع تعب كبير من الدقائق بعد المباراة ضد الانجليز. وسيحاول الالمان الانتقام من الهزيمة في الدور نصف النهائي لكأس العالم 2006 على أرضهم.
وسيكون حكم المباراة هو الفرنسي ستيفان لانوي، وهو معروف بهدوئه وخبرته ولكن يحب السيطرة على المباراة. وكان متواجد في نهائيات كأس العالم 2010، وقد تم اختياره مؤخرا افضل حكم فرنسي للمرة الثالثة بعد عامي 2008 و 2010.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق