الأربعاء، 6 يونيو 2012

وصف جوزية لمعسكر البرتغال بالسيرك ،لماذا وصف جوزية معسكر البرتغال بالسيرك


مانويل جوزيه يصف معسكر البرتغال بالسيرك

لشبونة، 5 يونيو/حزيران (إفي): شن المدرب البرتغالي المخضرم مانويل جوزيه هجوما عنيفا على المعسكر الحالي لمنتخب بلاده استعدادا لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" واصفا الأجواء المحيطة باللاعبين بـ"السيرك".
وقال مدرب الأهلي المصري السابق في تصريحات لإذاعة "تي إس إف" البرتغالية الثلاثاء "هذا ليس شيئا احترافيا بالمرة.. كل الجماهير ملتفة حول الفريق ولكن اللاعبين يبدون في احتفال ضخم أو ما هو أشبه بالسيرك".
وتأتي تصريحات مانويل جوزيه بعد هزيمة البرتغال وديا أمام تركيا 1-3 قبل السفر إلى أوكرانيا، في حين انشغل اللاعبون بحضور فعاليات بروتوكولية من بينها لقاء مع رئيس الدولة أنيبال كافاكو سيلفا.
وعلق جوزيه على ذلك بقوله "الأمر كالسيرك تماما.. لقد خرجت بهذا الاستنتاج حين طالعت في الصحف صورا للاعبين وهم يخضعون لعمليات تدليك في الفندق.. الأمر أشبه بحلقات تلفزيون الواقع مثل بيج براذر وغيرها".
وتوقع جوزيه أن يؤثر المناخ المحيط بلاعبي البرتغال سلبيا على أدائهم في النهائيات، خاصة وأنهم "لم يفعلوا أي شيء كي يكونوا جاهزين"، على حد قوله.
وتلعب البرتغال التي تضم نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في مجموعة صعبة في يورو 2012 برفقة ألمانيا وهولندا والدنمارك. (إفي) ع ن/ ح ح

0 التعليقات:

إرسال تعليق